زبانية إم إس إن X شياطين بي بي سي ... موازين القوة قبل كلاسيكو الليغا رقم 172

الكلاسيكو الاسباني ـ أيام قلائل تفصلنا عن الاصطدام الكبير بين برشلونة وغريمه ريال مدريد في كلاسيكو الليغا في نسخته رقم 172 ، حيث من المرتقب أن يكون ملعب كامب نو يوم السبت 2 أبريل 2016 على موعد مع فصل جديد من فصول الإثارة والمتعة التي يصنعها نجوم الفريقين ، وخاصة ثلاثيتي الرعب (إم إس إن) و (بي بي سي) .

ويدخل برشلونة مباراة ـ الجولة 31 من الدوري الإسباني ـ أمام فارس العاصمة  ، وهو يتصدر جدول الترتيب برصيد 76 نقطة ، جمعها رجال المدرب لويس إنريكي من 24 فوز ، 4 تعادلات ، وخسارتين كانتا أمام كل من سيلتا فيغو وإشبيلية .
من جهته ، سيعول ريال مدريد على أمهر لاعبيه من أجل رد دين مباراة الذهاب التي تواضع فيها المارد الأبيض في عقر الدار أمام منتسبي كاتالانيا بنتيجة كبيرة استقرت عند 4 أهداف دون رد .


ويحتل زملاء سيرخيو راموس المركز الثالث في الليغا برصيد 66 نقطة ، تحصل عليها الميرينغي بعد تحقيقه 20 حالة فوز ، 6 تعادلات ، و 4 هزائم .

وبفضل أدائها الهجومي المتميز ، قادت شياطين "بي بي سي" فريقها العاصمي لانتزاع لقب أقوى هجوم في الدوري الإسباني (مؤقتا) برصيد 87 هدفا ، حيث تمكن الثلاثي كريم بنزيما ، غاريث بيل وكريستيانو رونالدو من إحراز 63 هدفا خلال الجولات الثلاثين السابقة .
ونجح رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 90 هدفا ، من التربع على عرش هدافي الليغا 2015 ـ 2016 برصيد 28 هدفا ، بعد إطاحته بمنافسه "دراكولا كاتالانيا" لويزيتو قبل جولتين .
وعلى الجانب الآخر ، يبصم زبانية "إم إس إن" ليونيل ميسي ، لويس سواريز ونيمار على موسم رائع ، توجه الثلاثي اللاتيني المرعب بتسجيل 69 هدفا أمام مدافعي الفرق الإسبانية في دوري هذا الموسم .

وفيما يلي نستعرض موازين القوة لدى إم إس إن ونظرائهم بي بي سي قبل كلاسيكو السبت القادم في كامب نو عن الجولة 31 .

ثلاثية إم إس إن

ـ ليونيل ميسي ـ لعب 25 مباراة في الليغا ـ سجل 22 هدفا
ـ لويس سواريز ـ لعب 28 مباراة في الليغا ـ سجل 26 هدفا
ـ نيمار ـ لعب 26 مباراة في الليغا ـ سجل 21 هدفا

ثلاثية بي بي سي

ـ كريم بنزيما ـ لعب21 مباراة في الليغا ـ سجل 20 هدفا
ـ غاريث بيل ـ لعب 18 مباراة في الليغا ـ سجل 15 هدفا
ـ كريستيانو رونالدو ـ لعب 30 مباراة في الليغا ـ سجل 28 هدفا
وبالنظر إلى أرقام وإحصائيات هذين المكونين داخل منظومة برشلونة وريال مدريد ، فإن كل من المدربين لويس إنريكي وزميله زين الدين زيدان ، سيمنحان هاتين التركيبتين الضوء الأخضر من أجل صناعة الفرجة وزيارة شباك الخصم في أكثر من مناسبة .
وإذا كان النجم الأرجنتيني ميسي قد سجل 14 هدفا خلال المباريات 19 التي لعبها أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني ، فإن الدون رونالدو سيحاول من جهته إحراز هدفه الثامن ضد برشلونة برسم الكلاسيكو رقم 14 الذي يخوضه بألوان بلانكو العاصمة مدريد .




تعرف على هذا أيضا
 

إحصائيات الكلاسيكو الاسباني بين برشلونة وريال مدريد في الليغا

الكلاسيكو الاسباني ـ إحصائيات 20 مباراة أخيرة في الليغا


إحصائيات الكلاسيكو الاسباني بكامب نو في الليغا


الكلاسيكو الاسباني ـ قراءة في مباراة 2 أبريل بكامب نو


الكلاسيكو الاسباني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق