الكلاسيكو الاسباني ـ قراءة في مباراة 2 أبريل بكامب نو

الكلاسيكو الاسباني ـ يستقبل برشلونة ضيفه العاصمي (غير المرحب به في إقليم كاتالانيا) ريال مدريد يوم السبت 2 أبريل على أرضية ملعب كامب نو ، في مباراة حارقة لا تقبل القسمة على اثنين ، حيث سيحاول رجال لويس إنريكي تأكيد فوز الذهاب على الغريم الملكي في سانتياغو برنابيو بالرباعية الصاعقة ، والاقتراب أكثر من حصد لقب الليغا الرابع والعشرين في تاريخ البلاوغرانا .

فبمناسبة استقبال زين الدين زيدان الربان الجديد لريال مدريد لأول مرة في معقله كامب نو ، سيحاول ليونيل ميسي الهداف التاريخي للدوري الاسباني إحراز الهدف الخامس عشر في الليغا ، والثاني والعشرين في شباك البلانكو في جميع المنافسات المحلية والقارية .
وقبل خوض الكلاسيكو الاسباني رقم 172 في الدوري الاسباني برسم الجولة 31 ، يدخل نادي برشلونة المواجهة أمام منافسه ريال مدريد من موقع القوة ، وهو الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق عشر نقاط كاملة عن (ثالث الترتيب) خصم يوم السبت 2 أبريل 2016 .
برشلونة الذي نال العلامة الكاملة خلال المباريات السبع الأخيرة في ملعبه في الدوري الاسباني مرشح للإطاحة بأصدقاء كريستيانو رونالدو (هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 355 هدفا) ، وحسم مصير اللقب مبكرا .
ومن جهتهم ، سيحاول الفرسان النبلاء للعاصمة رد دين الذهاب ، وتكبيد الكاتالانيين أول خسارة لهم في الميدان هذا الموسم ، عندما يقابل أقوى هجوم في الدوري الاسباني برصيد 87 هدفا ، الدفاع الفولاذي للبارشا المكون من جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو ، والحارس التشيلي كلاوديو برافو .
وسيكون الكلاسيكو الاسباني ـ أيضا ـ مناسبة لاصطدام هدافي الليغا (1 ـ كريستيانو رونالدو ـ 2 ـ لويس سواريز ـ 3 ـ ليونيل ميسي ـ 4 ـ نيمار ـ 5 ـ كريم بنزيما) فيما بينهم على سرقة أضواء الشهرة والمجد الكروي الخالد في مباراة استثنائية طرفاها برشلونة وريال مدريد .



تعرف على هذا أيضا
 

ميسي الهداف التاريخي للكلاسيكو

ترتيب الدوري الإسباني


الأندية الفائزة بلقب الدوري الإسباني منذ عام 1929 

ترتيب الأندية الأكثر فوزا بلقب الدوري الإسباني منذ أول نسخة

تاريخ المواجهات بين برشلونة وريال مدريد


أكبر نتيجة في الكلاسيكو- ريال مدريد يقسو على برشلونة بنتيجة 11 ـ 1

 زبانية إم إس إن X شياطين بي بي سي ... موازين القوة قبل  كلاسيكو الليغا رقم 172

إحصائيات الكلاسيكو الاسباني بكامب نو في الليغا

إحصائيات الكلاسيكو الاسباني بين برشلونة وريال مدريد في الليغا

الكلاسيكو الاسباني ـ إحصائيات 20 مباراة أخيرة في الليغا   

أكبر فوز لبرشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو بكامب نو

أكبر فوز لريال مدريد على برشلونة في الكلاسيكو بكامب نو  

الكلاسيكو الاسباني



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق