فضيحة برونا ماركيزين صديقة نيمار

ورطة برونا ماركيزين مع تسريب مقطع فيديو +16 راقصة التعري "بياتريز"ميولات وتوجهات جنسية متعددة علاقات سحاقية

يبدو أن الممثلة البرازيلية برونا ماركيزين صديقة نيمار قد تعرضت لطعنة في الظهر من قبل أشخاص لا يرغبون في عودة الدفء للعلاقة الحميمية بين الحسناء اللاتينية برونا ونجم الكرة العالمية ، حيث أصبح نيمار وزوجته المستقبلية على شفا القطيعة بعد كثرة الإشاعات والأخبار المتضاربة  .







وتعود أحداث هذه القضية لتسريب مقطع مثير للغاية لبرونا ماركيزين (21 عام) في مسلسل "لا شيء سيعود كما كان من قبل" الذي تبثه قناة "غلوبو" البرازيلية ، حيث تم نشر هذا المقطع وصور خادشة لصديقة نيمار المحببة ، وهي تؤدي دور راقصة التعري "بياتريز" التي لها ميولات وتوجهات جنسية متعددة بإقامتها لعلاقات سحاقية وأخرى مع الرجال .
فرغم مطالبة برونا  قناة "غلوبو" بعدم نشر هذا المقطع الفضائحي إلا أن رغبة الشابة البرازيلية ذهبت في مهب الريح بعد تسريب هذا الفيديو الجريء في مواقع التواصل الاجتماعي ، وتسجيل ردود فعل متضاربة بين رواد الشبكة العنكبوتية في البرازيل .

دانييل دي أوليفيرا وبرونا ماركيزين في مسلسل  راقصة التعري "بياتريز Nada Serà Como Antes

وتظهر "بياتريز" راقصة التعري ذات الميولات الجنسية الشاذة في لقطة وهي عارية على سرير العشق والغرام مع الممثل دانييل دي أوليفيرا ، الذي يمثل دور "أوتافيانو" في مسلسل "لا شيء سيعود كما كان من قبل" .






قناة "غلوبو" من جهتها لم تقم بعد ببث هذه الحلقة المثيرة من سلسلتها القصيرة (Nada Serà Como Antes) ، وهي عازمة على فتح تحقيق لكشف هوية الشخص أو الأشخاص الذين تسببوا في افتعال هذه الفضيحة التي يمكن أن تكون سببا في إجهاض محاولات إعادة العلاقة وربط حبل الود مجددا بين زوجة نيمار المستقبلية الممثلة الجميلة برونا ماركيزين وحبيبها نيمار نجم نادي برشلونة .
وكما هو معلوم ، فإن العلاقة الغرامية بين الشابين الثريين نيمار وبرونا كانت قد توقفت رسميا في عام 2014 .



تعرف على هذا أيضا

برونا ماركيزين تخون نيمار مع زميلها في مسلسل برازيلي

 

كاتيا أفيرو : أخي رونالدو يكره الهزيمة

حساب برونا ماركيزين في انستقرام

برونا ماركيزين









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق