برونا ماركيزين تخون نيمار مع زميلها في مسلسل برازيلي

برونا ماركيزين تخون نيمار مع زميلها في مسلسل برازيلي bruna marquezine

 حسب ما تناقلته وسائل إعلام برازيلية محلية ، فإن صديقة نيمار برونا ماركيزين (18 سنة) قامت بخيانة حبيبها مع زميل لها خلال تصوير أحداث مسلسل برازيلي .

اطلع على هذا 

 فضيحة برونا ماركيزين صديقة نيمار









وكانت الصحفية المثيرة للجدل فابيولا ريبيرت والتي تعمل لمصلحة قناة (R7Bild) قد أكدت وجود علاقة بين الحسناء برونا ماركيزين والممثل أرتورو أغييار ، وهو ما يعني أن زوجة نيمار المستقبلية قد خانت العهد والوعد الذي قطعته لرفيق دربها منذ بداية علاقتهما .

يذكر أن نيمار أب لطفل ذكر يدعى دافيد لوكا ، لم يتم الإفصاح عن اسم والدته ، لأن العلاقة لم تكن منظمة داخل نطاق الزواج .

والدة الممثلة البرازيلية اتصلت بنجم برشلونة لطمأنته ودعوته لعدم الوثوق بهكذا إشاعات ، حسب قولها ! .

ولتكذيب الخبر ، عمدت برونا ماركيزين إلى نشر صورة لها مع عشيقها نيمار ، وعلقت في تغريدة على تويتر " كم اشتقت لعطرك حبيبي " .

صديقة نيمار معلومات عن برونا ماركيزين


 
المهنة : ممثلة وعارضة أزياء
من مواليد : برج الأسد
تاريخ الازدياد : يوم الجمعة 4 غشت 1995
مكان الازدياد : دوكي دي كاكسياس
الجنسية : برازيلية


صور نيمار مع صديقته برونا ماركيزين





وبدأت الموهبة الفنية للحسناء البرازيلية برونا ماركيزين في الظهور للعلن مذ كانت في الخامسة من عمرها ، حيث ظهر شغفها بالتمثيل والدراما .
ولعبت (Bruna Marquezine) أدوارا فنية عديدة ، كان أشهرها دور البطولة في مسلسل (soap opera) وكذا (Em Familia) ، هذا الأخير نال شعبية جارفة في البرازيل من خلال نسب المشاهدة المرتفعة ، بل وتعدى الأمر إلى ترجمة هذا المسلسل إلى اللغة الروسية ، بعد الإقبال الكبير الذي أبداه الجمهور الروسي بهذه السلسلة .

ورغم ما يعتري قصتهمها العاطفية من انتكاسات وهزات قوية ، إلا أن العشق المتبادل بين نيمار وحبيبته المدللة برونا ماركيزين لا يحتاج إلى دليل أو برهان ، ذلك أن المقربين والمحيطين بالثنائي الشاب يرجحون تغلب الشابين على هاته المشاكل الطارئة سريعا ، ليعود الحب والوئام عنوانا لحياة هذين الحبيبين .
وللتعرف أكثر على نجمتنا الساحرة التي نجحت في استمالة نيمار وأسر قلبه حتى فرق القدر بين العشيقين ، يمكن الاطلاع على حساب برونا ماركيزين في انستقرام .

كما يمكن لزوارنا في مدونة الماسة Foot، متابعة صديقة نيمار عن قرب من خلال صفحة فيس بوك الخاصة ببرونا ماركيزين ، هذه الصفحة التي وصل عدد المعجبين بها إلى أكثر من 7 ملايين معجب ، لتصبح برونا بذلك شخصية مؤثرة في البرازيل وخارجه من خلال الأدوار الدرامية التي لعبتها على شاشة التلفزيون ، وعروض الأزياء التي شاركت فيها ، إلا أن ارتباطها بنيمار كان له دور كبير في تلميع صورتها ونجاح مسارها المهني خلال السنوات الأخيرة . 
 
 
 

برونا ماركيزين و (cauã reymond) وغيرهما شاركوا في عمل فني يوثق لمسار فلورديليس المرأة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة أبنائها من التبني

 

برونا ماركيزين و (cauã reymond) عمل فني يوثق لمسار فلورديليس


ولعل أبرز محطات المسار الفني للشابة برونا ماركيزين تصويرها ـ قبل 12 سنة ـ مع ثلة من نجوم الفن والدراما والاستعراض في البرازيل مثل : أنا فورتادو ، ليتيسيا سبيلير ، ألين موراييس ، تياغو مارتينس وكوا رايموند (cauã reymond) فيلما دراميا يوثق المسار الاستثنائي للأم الرؤوفة العطوفة على "الفافيلا" (الأحياء العشوائية) فلورديليس دوس سانتوس دي سوزا (55 عام) ، القسيسة ، البرلمانية ، والمصلحة الاجتماعية التي تبنت أكثر من 50 طفلا من أطفال الشوارع في مدينة ريو دي جانيرو ، والمتهمة اليوم بقتل زوجها أندرسون دو كارمو 42 سنة (وجد مقتولا بالرصاص) بمساعدة مجموعة من أطفالها المتبنين ، وابنها البيولوجي فلافيو (تأكدت الشرطة من اقتنائه مسدس الجريمة) ، كما أدينت فلورديليس بالتآمر على القس الهالك ومحاولة تسميمه لمرات عديدة (بواسطة مادة الزرنيخ) قبل اغتياله بطلقات الرصاص ، وهي التهم التي تنفيها هذه المرأة المؤثرة في محيطها الاجتماعي والسياسي (لم تدخل السجن لحد الآن لأنها تتمتع بالحصانة البرلمانية) ، وتؤكد أنها ضحية مؤامرة مقيتة يحيكها بعض الخصوم السياسيين لمحاولة ضرب مصداقيتها وتلويث سمعتها وتاريخها الناصع في العمل التطوعي ومساعدة الفقراء والمشردين .
وستبقى هذه التجربة الفنية الجماعية المثيرة للجدل للفنانة برونا ماركيزين مع زملائها (cauã reymond) وليتيسيا ساباتيلا ورينالدو جيانيكيني ومارسيلو أنتوني وسيرجيو ماروني ... إلخ ، راسخة في الأذهان ، ذلك أن مخرج هذا العمل السينمائي ، وبعض من الفنانين أسفوا لكونهم شاركوا في هذا العمل الفني ، الذي لمع صورة هذه المرأة "المجرمة" ، وأوصلها لعالم الجاه والشهرة .
 


نيمار ينتعل حذاءه الرياضي أوساديا أليغريا

 


  كاتيا أفيرو : أخي رونالدو يكره الهزيمة

 

برونا ماركيزين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق