اخبار نيمار ـ نيمار والنساء الجميلات



اخبار نيمار ـ لم يتوقف نيمار يوما عن ممارسة هواياته المفضلة داخل وخارج الملاعب ، فالشاب البرازيلي (24 عام) المحترف بصفوف نادي برشلونة ، عرف عليه ،أنه مولع بربط العلاقات العاطفية مع الفتيات والنساء الجميلات منذ أن كان في البرازيل لتبقى قصة حبه مع برونا ماركيزين الأشهر والأكثر تغطية من قبل الإعلام العالمي .

فعلى خلاف زميله في الفريق ليونيل ميسي ، الذي يعرف استقرارا في حياته الشخصية والعاطفية ، يذهب نيمار منحى الدون رونالدو في ربط العلاقات الحميمية بسهولة مع النساء الجميلات من كل أنحاء العالم .

سوراجا فوسيليتش المثيرة تخطف عقل نيمار





لم تدع عارضة الأزياء سوراجا فوسيليتش (soraja vucelic) أي فرصة لمروض دفاعات الليغا  ، حتى وقع نيمار في عشق الحسناء الصربية (28 سنة) بعد أول لقاء جمع الطرفين في إيبيزا بإسبانيا ، فاستمر الاتصال بين العشيقين عبر خدمة "سكايب" ، بل تعدى الأمر ذلك حين خصص نيمار طائرة خاصة تقل محبوبته سوراجا فوسيليتش إلى برشلونة لكي تصطحبه لأيام معدودة .



ولم يتوقف نيمار يوما عن التودد للجنس اللطيف وخاصة النساء الجميلات من بنات حواء ، فلقد وثق الإعلام بالصورة والفيديو علاقات نيمار جونيور مع كل من : نجمة التمثيل البرازيلية برونا ماركيزين ، وكذا ليزيان سواريش المرشحة سابقا للقب المرأة الأكثر إثارة في البرازيل .


تعرف على هذا أيضا 
نيمار بين الشهرة والهوس بالسيارات وعشق النساء

برونا ماركيزين تخون نيمار مع زميلها في مسلسل برازيلي

رونالدو ينفذ إلى قلب كيندال جينر الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان

اخبار نيمار 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق