مباريات برشلونة قراءة في مباراة البارشا وديبورتيفو في الجولة 8 من الليغا

مباراة برشلونة وديبورتيفو عن الجولة 8 من الليغا


مباريات برشلونة ـ يلعب نادي برشلونة مباراته القادمة في الليغا أمام ضيفه الغاليسي ديبورتيفو لاكورونيا يوم السبت 15 أكتوبر 2016 على أرضية "كامب نو" ، وهو يستعد لعودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للتباري بعد غياب دام لأكثر من 3 أسابيع بداعي الإصابة التي تعرض لها أمام نادي أتلتيكو مدريد "الروخيبلانكوس" (1 ـ 1) برسم الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2017/2016 .
 
 

وسيسعى أصدقاء لويس سواريز لمحو آثار السقوط المدوي في ملعب بالايدوس والخسارة الفادحة أمام سيلتا فيغو (4 ـ 3) ، حتى لو تطلب الأمر إلحاق الخسارة بالمنافس الشمالي ديبورتيفو ، الذي سبق وأن تجرع مرارة الهزيمة في 3 مناسبات خلال هذا الموسم .
ويحتل نادي برشلونة المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 13 نقطة ، جمعها رجال المدرب لويس إنريكي من 4 انتصارات ، تعادل واحد ، وخسارتين أمام كل من فريقي ألافيس وسيلتا فيغو .
وجمع البارشا 4 نقاط من آخر 3 مواجهات له في منافسات الليغا 2017/2017 ، بعد التعادل مع الكولشونيروس بقيادة هداف الدوري الإسباني أنطوان غريزمان في ملعب كامب نو ، ثم الفوز 5 ـ 0 على سبورتينغ خيخون في ملعب "إل مولينون" ، فالخسارة أمام فيغو بنتيجة 4 ـ 3 بمقاطعة بوتيفيدرا .
وفي المقلب الآخر ، يحتل الدولي المغربي فيصل فجر وفريقه "سوبر ديبور" المرتبة الرابعة عشرة برصيد 8 نقاط ، جمعها النادي المرابض في معقله "ريازور" من فوزين وتعادلين وثلاث خسارات .
وحقق "بلانكيازوليس" 3 نقاط من آخر 3 مباريات له في الدوري الإسباني بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين أمام كل من ليغانيس (1 ـ 2)  و العملاق المدريدي أتلتيكو (1 ـ 0) ، قبل استعادة التوازن والفوز بنقاط مباراته ضد نادي سبورتينغ خيخون (2 ـ 1) بفضل هدفين سجلهما لاعب وسط الميدان الكوستاريكي سيلسو بورخيس ، والمهاجم الهولندي ريان بابل .



تعرف على هذا أيضا


تاريخ المواجهات بين برشلونة وريال مدريد

أكبر فوز لبرشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو بكامب نو

نتائج الدوري الاسباني 2017/2016 الجولة 8

ترتيب الدوري الاسباني 2017/2016 الجولة 8

ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2016/2017 الجولة 8

 

ملخص مباراة برشلونة وديبورتفو لاكورونيا الجولة 8 من الليغا

نتيجة مباراة برشلونة اليوم البارشا 4 ـ 0 ديبورتيفو لاكورونيا

هدافي برشلونة عبر التاريخ ضد ديبورتيفو لاكورونيا في الليغا

ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا

اهداف برشلونة اليوم 4 ـ 0 أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الليغا 

هداف الدوري الإسباني منذ 1928 المتوجون بجائزة بيتشيتشي

هدافي الدوري الإسباني الحائزين على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي

جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني 2017/2016

مباريات برشلونة إحصائيات البارشا وديبورتيفو في الليغا

مباريات الدوري الاسباني

مباريات برشلونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق