نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم الريال يتعادل 1 ـ 1 أمام إيبار

غاريث بيل يمنح ريال مدريد التعادل أمام إيبار


نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ـ اكتفى نادي ريال مدريد بتحقيق نتيجة التعادل هدف لمثله (1 ـ 1) عند استقبال ضيفه الباسكي فريق إيبار على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني 2017/2016 .







هذه المباراة التي قادها الحكم خوان مارتينيز مونويرا ، تقدم فيها الضيوف بهدف لاعب وسط الميدان فران ريكو منذ الدقيقة السادسة ، بعد أن غالط مدافعي ريال مدريد وحارسهم كيلور نافاس .
ويرجع الفضل في تحقيق الريال للتعادل الثالث على التوالي في مسابقة الليغا هذا الموسم لنجمه الويلزي غاريث بيل ، الذي رد الدين سريعا عند تسجيله هدف التعادل على الحارس أسيير ريسغو عند الدقيقة الثامنة عشرة .
وبهذه النتيجة ، يحتل ريال مدريد مؤقتا الصف الأول رفقة جاره أتلتيكو مدريد برصيد 15 نقطة ، أما إيبار فلقد مكنه التعادل في قلب العاصمة من رفع حصيلته إلى 11 نقطة .






وبرسم الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2017/2016 ، يرحل نادي ريال مدريد لإقليم الأندلس من أجل مجابهة ريال بيتيس يوم السبت 15 أكتوبر على أرضية ملعب بينيتو فيامارين ، أمام فريق إيبار فيجهز ملعبه البلدي إيبورا عند استقبال أوساسونا يوم الأحد المقبل .


تعرف على هذا أيضا




ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2016/2017 الجولة السابعة

غريزمان هداف الدوري الإسباني بعد الجولة السابعة







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق