ديربي إسبانيا...ريال مدريد يستقبل أتلتيكو مدريد ولا بديل له عن الفوز

ديربي إسبانيا،مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد,bale 11
سيستقبل نادي ريال مدريد جاره المتمرد أتلتيكو مدريد في مواجهة واعدة ، تدخل في إطار ديربي إسبانيا الملتهب ، الذي عادة ما ، يشهد مقابلات عاصفة ومثيرة  ، سواء أ كان اللقاء في ملعب "سانتياغو برنابيو" أو في "فيسنتي كالديرون" .
وقدمت الجولة 26 من الدوري الإسباني 16/2015 لهواة ومتابعي الليغا هدية فاخرة من قيمة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، حيث سيكون الصراع على أشده على المستطيل الأخضر لملعب السنتياغو برنابيو ، من أجل الفوز بنقاط هذا المباراة .


وسيكون نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني برصيد 63 ، سعيدا في حال تعادل الغريمين المدريديين على ملعب البرنابيو .
وقبل مباراة الديربي يومه السبت 27 فبراير ، يحتل لاعبو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 54 نقطة ، تمكن كرستيانو رونالدو وزملاءه الملكيين من جمعها من : 16 فوز ، 6 تعادلات ، 3 هزائم .
 ويحتل الكولشونيروس وصافة ترتيب الليغا بفارق 8 نقاط عن البارشا ، الذي يقبض من جهته ، بيد من حديد على زعامة ترتيب الليغا منذ شهور طويلة .
وسيطلب المدرب الأرجنتيني المحنك "دييغو سيميوني" من لاعبي أتلتيكو مدريد خلال مواجهتهم للريال في ديربي السبت ، الخروج بأقل الخسائر ، وتجنب الهزيمة الخامسة في الموسم .
وسيسعى زيدان مدرب ريال مدريد لتعويض إخفاقه الصغير في آخر مباراة لعبها الريال أمام مالقا في منافسات الليغا برسم الجولة 25 ، حين ضيع زملاء لوكا مودريتش نقطتين من ذهب ، واكتفوا بالتعادل بهدف لمثله ، وهي المباراة التي عرفت إهدار النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لركلة جزاء ضد حارس الأندلسيين ، الدولي الكاميروني إدريس كاميني على ملعب "لاروزاليدا" الأسبوع الفائت .



وبعد صيام طويل عن التهديف ، سيحاول أنطوان جريزمان مهاجم ريال سوسيداد السابق ، استغلال مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من أجل إحراز هدفه رقم 13 في مباريات الدوري الإسباني 2016/2015 ، حيث سيكون جريزمان مطالبا بالتفوق على مدافعي ريال مدريد وحارسهم العتيد كيلور نافاس ، إن هو أراد الحضور ضمن الدائرة الضيقة لأفضل هدافي الدوري الاسباني في آخر الموسم .
وستكون مواجهة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ديربي إسبانيا يومه السبت ، هي المباراة رقم 158 في تاريخ الفريقين في ملعب سانتياغو برنابيو ، وفيسنتي كالديرون ، وهي الفرصة المواتية لهداف ريال مدريد التاريخي كرستيانو رونالدو من أجل الانقضاض على ترتيب هدافي الدوري الإسباني ، وافتكاك الصدارة من لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة ، الذي يقود قافلة هدافي الليغا برصيد 25 هدفا .
وسيعرف ديربي إسبانيا بين نادي ريال مدريد وغريمه أتلتيكو مدريد ، مواجهة أقوى خط هجوم في الليغا مع أقوى دفاع في الليغا ، وذلك بالنظر إلى أن فريق الريال أحرز 71 هدفا ، في حين لم تتلق شباك الكولشونيروس سوى 11 هدفا .


وفي حال خسارة ريال مدريد مباراته ضد جاره الروخيبلانكوس ، فإن أصدقاء جيمس رودريغيز ، سيكونون حينها في وضعية شبه مستحيلة من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني .
وللتذكير فقط فإن ديربي إسبانيا بين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد في مباراة الذهاب عن الجولة السابعة ، كان قد انتهى بنتيجة التعادل (1 ـ 1) ، حيث تقدم الريال بهدف الدولي الفرنسي بينزيما ، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من إحراز هدف التعادل عن طريق المهاجم الأرجنتيني الشاب لوسيانو فيتو .




تعرف على هذا

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 0 ـ 1

هدافي ريال مدريد عبر التاريخ في ديربي مدريد في الليغا

إحصائيات ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد بالليغا


ديربي مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو...إحصائيات آخر 10 مباريات 

مباريات ريال مدريد

هدافي ريال مدريد عبر التاريخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق