ترتيب هدافي الدوري الإسباني...رونالدو ثانيا

صور كرستيانو رونالدو،صور رونالدو

أخفق النجم البرتغالي رونالدو في إحداث تغيير على صعيد ترتيب هدافي الدوري الإسباني ، فبقي يحتل المركز الثاني خلف المتصدر لويس سواريز .




وفشل كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي (في جميع المسابقات برصيد 348 هدف) في إحراز أهداف في مباراة ديربي مدريد الأخيرة ، التي حسمها أتلتيكو مدريد بهدف لمهاجمه أنطوان جريزمان على ملعب سانتياغو برنابيو .
واعتقد أنصار ومحبو نادي ريال مدريد قبل مواجهة الديربي ، أن الدون رونالدو قادر على إزاحة "دراكولا الكاتالان" سواريز على عرش ترتيب هدافي الدوري الإسباني خلال الجولة 26 من الليغا .



وتجمد رصيد رونالدو في 22 هدفا ، سجلها نجم مانشستر يونايتد السابق في 11 مباراة من أصل 26 مباراة لعبها هذا الموسم مع نادي ريال مدريد في البطولة الإسبانية .
وستكون الفرصة مواتية اليوم لمتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني لويس سواريز (25 هدف) ، لرفع غلته التهديفية في مباراة برشلونة وإشبيلية على ملعب كامب نو .
وكان رونالدو ، ثاني ترتيب هدافي الليغا برصيد 22 هدفا ، قد توج الموسم الفارط بلقب البيتشيتشي بعدما تفوق على ليونيل ميسي ، أنطوان جريزمان ونيمار ، عندما تمكن من إحراز 48 هدفا .
ويبدو أن رونالدو سيجد صعوبة بالغة في اعتلاء صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني لهذا العام بسبب عدم استقرار أداء فتى ماديرا ، وكذا لقلة تركيز "دون خوان" مدريد .



تعرف على هذا أيضا

ترتيب هدافي الدوري الاسباني على مر التاريخ

هداف ريال مدريد التاريخي...مجموع أهداف رونالدو في ديربي مدريد


هدافي ريال مدريد عبر التاريخ في ديربي مدريد في الليغا


ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2015 ـ 16 الجولة 26

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق