جيمي فاردي يحافظ على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

صور فاردي هداف الدوري الإنجليزي،صور جيمي فاردي مهاجم ثعالب ليستر سيتي
رغم أنه لم يسجل في مباراة ناديه ليستر سيتي أمام نوريتش سيتي ، إلا أن جيمي فاردي حافظ على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برسم الجولة 27 .

ونجح أصدقاء فاردي هداف الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدف ، من تعزيز موقعهم الريادي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة ، عقب الفوز الأخير على "الكناري" نوريتش سيتي بنتيجة هدف دون رد .
فحتى وإن لم يسجل جيمي فاردي أو رياض محرز في مباراة يوم السبت ، إلا إن ثعالب كلاوديو رانييري ، استطاعت فك طلاسم الخطة المحكمة للمدرب الأسكتلندي أليكس ، نيل بفضل هدف المهاجم الأرجنتيني البديل ليوناردو أولوا في شباك الحارس الإنجليزي جون رودي في الدقيقة 89 .
ويشار إلى أن متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2016/2015 لم يحرز أي هدف لفريقه ليستر سيتي في ملعب "كينغ باور" في المبارتين الأخيرتين التي لعبها الثعالب أمام مناصريهم .



وسيدخل هاري كين نجم توتنهام هوتسبير مباراة يوم الأحد ضد سوانزي سيتي ، وعينه على إحراز 3 أهداف أو أكثر من أجل مزاحمة جيمي فاردي على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة 27 .
ولن يكون بوسع الوصيف الثاني لفاردي ، هداف نادي إيفرتون ، الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو ، تعزيز غلته التهديفية ، بعد أن تأجلت مباراة الديربي بين ليفربول والتوفيز بسبب انشغال الريدز بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام نادي مانشستر سيتي .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق