اختارت شركة " فولفو " السويدية تبني حملة دعائية لا تخلو من الغرابة ، قصد ترويج سياراتها بالمملكة المغربية .
العملاق السويدي في صناعة السيارات ، استغل بطريقة غير مباشرة هالة النجم القومي زلاتان إبراهيموفيتش ، من أجل إشهار منتجها لدى المغاربة ، الذين يكنون حبا واحتراما كبيرا ل " إبرا " نجم باريس سان جيرمان ، بطل الدوري الفرنسي لآخر نسخة في الموسم الفارط .
العملاق السويدي في صناعة السيارات ، استغل بطريقة غير مباشرة هالة النجم القومي زلاتان إبراهيموفيتش ، من أجل إشهار منتجها لدى المغاربة ، الذين يكنون حبا واحتراما كبيرا ل " إبرا " نجم باريس سان جيرمان ، بطل الدوري الفرنسي لآخر نسخة في الموسم الفارط .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق