قرر لوران بلان مدرب سان جيرمان عدم الاعتماد على الوافد الجديد إدنسون كافاني ، وبالتالي وضعه على دكة البدلاء في افتتاح الدوري الفرنسي أمام مونبيليه على ستاد " لاموسون " .
بلان ، وضع ثقته في الثنائية المجربة إبراهيموفيتش ـ لافيتزي .
وقد دخل الفريقان بالتشكيلتين التاليتين :
مونبيليه : جوردين ، كونغري ، هيلتون ، الكوثري ، تييني ، ستامبوليه ، مارفو ، كامارا ، كابيلا ، مونييه ، هيريرا .
سان جيرمان : سيريغو ، جاليه ، تياغو سيلفا ، أليكس ، ماكسويل ، لوكاس ، فيراتي ، ماتويدي ، باستوري ، إبراهيموفيتش ، لافيتزي .
