لا زال حلم التتويج بالكرة الذهبية يشغل بال الدولي الفرنسي وريال مدريد كريم بنزيما .
المهاجم السابق لأولمبيك ليون خص صحيفة " الموندو ديبورتيفو " المقربة من برشلونة بحوار ، تحدث فيه عن المجهودات التي يبذلها في كل يوم من أجل الوصول إلى مبتغاه " ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم ، أما زين الدين زيدان فهو قدوتي منذ كنت صبيا . أعمل كل يوم بجد لكي أفوز بالكرة الذهبية ... أحلم بذلك " .
