يبدو أن مقام صامويل إيتو بداغستان رفقة فريق إنجي ماخاشكالا قد قرب على نهايته ، بعد التغيير الجذري في سياسة رئيس النادي سليمان كيريموف ، والتي لن يكون من أولوياتها الاحتفاظ بالنجوم ورواتبهم الضخمة .
إيتو ، كان قد غادر إنتر قبل سنتين للالتحاق بإنجي مقابل 20 مليون يورو سنويا .
النجم الكاميروني يتربص به كل من نابولي ولوس أنجلس غالاكسي من أجل ضمه لصفوفهما ، غير أن عشق اللاعب لإنتر ، والذي فاز معه بكل الألقاب الممكنة مابين 2009 ـ 2011 ، قد يدفعه للتضحية بتقليص كبير في راتبه مقابل العودة لأحضان ملعب جوزيبي مياتزا .
