إبراهيموفيتش يتحدث عن شراكته مع كافاني وعلاقته بلوران بلان


بعد تعادل سان جيرمان في أولى مبارياته أمام مونبيليه بهدف لمثله في افتتاح فعاليات الدوري الفرنسي لموسم 2013 / 2014 ، تحدث نجم الفريق ، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن شراكته مع الوافد الجديد إدنسون كافاني ، والتي دامت 20 دقيقة فقط ، بسبب اعتماد المدرب بلان على الأرجنتيني لافيتزي كأساسي بدل كافاني .

إبرا ، وخلال لقاء مع صحيفة " لو باريزيان " قيم أداءه خلال المباراة ، معترفا أنه أدى بشكل متوسط " أشعر أنني أعود شيئا فشيئا لنسق التباري ،، بعد أسابيع قليلة ستتحسن الأمور " .

وعن أول تجربة مع زميله الأوروغوياني ، قال السويدي : " لعبنا بالحدس والفطرة ، إنه لاعب جيد ، وهو يتحرك كثيرا أمام المرمى ، ويقدم كثير الحلول أمام حامل الكرة . لكن ، لا يمكن الحكم فقط من عشر أو عشرين دقيقة من اللعب . شيء واحد مؤكد ، علينا أن نمده بكرات عديدة ليترجمها لأهداف " .

إبراهيموفيتش لم ينس الحديث عن المدرب الجديد للنادي الباريسي لوران بلان " لديه أفكار راسخة يؤمن بها عن اللعبة والتنظيم التكتيكي. وأسعد كثيرا عندما نتحدث معا حول الموضوع . وهو يعرف أن الفريق وراءه ويدعمه " .