يبدو أن أطماع مانشستر سيتي في شراء عقد البرازيلي ويليام لاعب إنجي الروسي تزداد يوما بعد يوم ، خاصة بعد تصريحات رئيس ماخاشكالا ، والتي تحدث فيها عن تغيير جذري في استراتيجية إنجي ، وعزمه بيع أبرز نجوم الفريق ، وبالتالي تخفيض ميزانية النادي لمستوى يجعل من إنجي فريقا عاديا ، كما كان من قبل .
ومما يرجح كفة مانشستر سيتي في ملف ويليام ، هو رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية في الدوري الإنجليزي الممتاز .
