راتب رونالدو بعد تمديد عقده مع ريال مدريد

 رونالدو يستفيد من راتب مجز بعد تجديد عقده مع ريال مدريد


اتفق نادي ريال مدريد مع كريستيانو رونالدو على تمديد عقد النجم البرتغالي حتى عام 2021 ، وهي الصفقة التي تخول للاعب الاستفادة من راتب سنوي أعلى مما كان يتقاضاه من إدارة فلورنتينو بيريز .
فبعد أشهر طويلة من المفاوضات الماراثونية ، نجح الطرفان في إيجاد صيغة توافقية تمكن الريال من الاعتماد على خدمات رونالدو لسنوات أخرى مقابل الرفع من قيمة الأجر السنوي المؤدى للهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا .








وسيتمكن رونالدو بعد تمديد عقده مع العملاق الإسباني من تقاضي راتب إجمالي سنوي بقيمة 47 مليون يورو ، أي 23.6 مليون يورو كراتب صافي في العام الواحد ، حيث ستكون خزينة ريال مدريد مدعوة لصرف 118 مليون يورو حتى متم نهاية هذا التعاقد الجديد مع الدون .
وهكذا نجح جورج مينديز وكيل أعمال "صاروخ ماديرا" في إقناع ريال مدريد بضرورة رفع نسبة الأجر السنوي لموكله بمعدلات مهمة عما كان ينص عليه العقد السابق .
وفي مقابل ذلك ، تنازل كريستيانو عن نسبة مئوية من حقوق الصورة لفائدة إدارة الميرينغي ، وهو الذي كان يملك حصة 50% من هذا المصدر المهم للدخل .
وبالإضافة إلى ذلك ، جدد رونالدو عقد الرعاية الذي يربطه بالعلامة التجارية "نايك" ، حيث من المقرر أن يستفيد الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال من إيرادات تصل إلى 20 مليون يورو في السنة كحد أدنى ، علما أن العقد السابق كان يوفر لرونالدو مدخولا سنويا بقيمة 7 ملايين يورو في العام الواحد .






وهكذا يصبح رونالدو الشخصية الرياضية الأعلى دخلا في العالم بفضل عقود الإشهار المبرمة مع كبريات الشركات التي تتسابق من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي الذي لا يمثل راتبه الإجمالي في ريال مدريد سوى 1/4 من مداخيله وإيرادته السنوية .



تعرف على هذا أيضا


الأندية الفائزة بلقب الدوري الإسباني منذ عام 1929 

اخبار نادي ريال مدريد ـ بيريز يعلن رسميا عن تمديد عقد رونالدو


ترتيب هدافي الدوري الاسباني على مر التاريخ ـ ريال مدريد

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ

ريال مدريد ـ ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ


رواتب وأجور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق