اخبار رونالدو ـ رونالدو يدعو كيندال جينر لزيارته

اخبار رونالدو ـ لم يكن إعجاب رونالدو بصورة مثيرة للحسناء كيندال جينر على موقع إنستقرام ، إلا بداية لنشوء قصة غرامية جديدة في حياة الدون "خوان" البرتغالي العشيق السابق لباريس هيلتون ، وإيرينا  شايك وغيرهما من النساء الجميلات ، الثريات والمشهورات .

الأخت غير الشقيقة للمرأة الأكثر إثارة في العالم كيم كارداشيان ، الشابة كيندال جينر (20 عام) أضحت أميرة قلب كريستيانو رونالدو ، وهي التي سبق وأن ارتبطت مع نجوم من قبيل : المغني البريطاني هاري ستايلز ، ومغني الراب الأمريكي آيساب روكي ، كما أنشأت شقيقة كيلي جينر علاقة مع متعهد الفنانين ـ سيئ السمعة ـ ليون أندرسون  .
ولعلمه اليقين أن عارضة الأزياء الشابة كيندال جينر محط أطماع كثير من المنافسين ، سارع رونالدو إلى التقرب أكثر من المرأة الجميلة ، فبعث لها دعوة من أجل حضور مباراة قادمة لريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو ، عندما تسنح الفرصة لكيندال ، ويسمح لها برنامج عملها بذلك .
يذكر أن حبيبة رونالدو الجديدة ، لم تستطع حضور مباراة هذا الأسبوع بين ريال مدريد وسيلتا فيغو ، لتزامن هذا اللقاء مع مشاركتها في أسبوع الموضة (Fashion Week) في العاصمة الفرنسية باريس .


تعرف على هذا أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق