نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ـ الريال7 ـ 1 سيلتا فيغو


نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ـ قسا ريال مدريد على ضيفة سيلتا فيغو ، وكبده خسارة فادحة بنتيجة 7 ـ 1 في مباراة احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو عن الجولة 28 من الدوري الإسباني 16/2015 .

وبفضل إحرازه أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في شباك الحارس روبن بلانكو ، انقض رونالدو على صدارة ترتيب الهدافين في الليغا ، مزيحا لويس سواريز هداف برشلونة .
المباراة التي قادها الحكم خيل مانزانو ، حسم شوطها الأول رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بهدف المدافع البرتغالي بيبي (د.41) .
ولم يعتقد أحد للوهلة الأولى أن نادي سيلتا فيغو سينهار بهذه الطريقة ، خاصة وأن لاعبي إدواردو بيريزو قدموا شوطا أولا محترما ، فأقلقوا مدافعي ريال مدريد وحارسهم الكوستاريكي كيلور نافاس لأكثر من مرة .



وجاءت أهداف الريال في شباك ممثل غاليسيا بواسطة : رونالدو (د.50 ـ 58 ـ 64 ـ 76) ، خيسي رودريغيز (د.78) وغاريث بيل (د.81)  ، وهو ما جعل هذه النتيجة هي أكبر فوز يحققه ريال مدريد على فيغو في الدوري الإسباني ، بعد أن كانت نتيجة 6 ـ 0 هي أكبر انتصارات الريال على خصمه ممثل مقاطعة بونتيفيدرا .
وتكفل ياجو أسباس بتسجيل هدف الشرف لفريقه في المباراة المئة التي تجمع بين الريال وسيلتا فيغو في الليغا على مر التاريخ .
واسترجع ريال مدريد عرش أقوى خط هجوم في الدوري بعد أن رفع غلته إلى 81 هدفا .



ومكن الفوز السابع عشر الفريق الملكي من تدعيم مركزه الثالث برصيد 60 نقطة ، بينما تجمد رصيد فيغو عند النقطة رقم 42 ، وأصبح مركزه السادس المؤهل لمنافسات الدوري الأوروبي في مهب الخطر في حال فوز أتلتيك بيلباو أمام مضيفه سبورتينغ خيخون في ملعب المولينون .
وبرسم الجولة 29 من الدوري الإسباني ، سيرحل نادي ريال مدريد إلى جزر الكناري من أجل مقارعة فريق لاس بالماس على معقله غران كناريا يوم الأحد 13 مارس ، في حين يستضيف سيلتا فيغو الجريح بملعب بالايدوس ضيفه الباسكي ريال سوسيداد يوم السبت القادم .



تعرف على هذا أيضا



ترتيب هدافي الدوري الاسباني 16/2015 بعد الجولة 28

جدول ترتيب الدوري الاسباني 16/2015 بعد الجولة 28

نتائج الدوري الاسباني 16/2015 الجولة 28

ملخص مباراة ريال مدريد ـ الريال 7 ـ 1 سيلتا فيغو



 اهداف ريال مدريد اليوم في مباراة الريال 7 ـ 1 سيلتا فيغو



مباريات ريال مدريد ـ إحصائيات الريال وسيلتا فيغو

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق