نتيجة مباراة برشلونة اليوم 6 ـ 0 خيتافي في الجولة 29 من الليغا


نتيجة مباراة برشلونة اليوم ـ فاز برشلونة بنتيجة 6 ـ 0 على حساب ضيفه خيتافي على ملعب كامب نو برسم فعاليات الجولة 29 من الليغا 16/2015 .
فحتى وإن لم يتم الاعتماد على "دراكولا كاتالانيا" لويس سواريز وصيف هداف الدوري الاسباني 2016 برصيد 26 هدفا ، في مباراة خيتافي مساء اليوم ، إلا أن برشلونة انتفض في وجه الفريق المدريدي فأمطر شباك حارسه فسينتي غوايتا بسداسية تذكرنا بما جرى خلال لقاء الموسم الماضي .

المباراة التي أدارها الحكم بيريز مونتيرو ، دون خلالها الهداف التاريخي للدوري الاسباني ليونيل ميسي هدفا جديدا رفع به غلته إلى 308 هدفا ، محرزا بالمناسبة الهدف رقم 12 ضد خيتافي في مجموع المواجهات التي خاضها ميسي رفقة برشلونة ضد الفريق الأزرق في الليغا .



وسجل أهداف برشلونة اليوم كل من : خوان رودريغيز (خطأ في مرماه) الدقيقة الثامنة ، منير الحدادي (د.19) ، ثنائية نيمار (د.32 ـ 51) ، ليونيل ميسي (د.40) ، أردا توران (د.57) .
وحطم برشلونة اليوم في مباراة خيتافي رقما قياسيا بعدد المباريات المتتالية دون خسارة ، حيث د خل الكاتالانيون التاريخ بإجرائهم 37 مباراة (في جميع المسابقات) دون تلقيهم الخسارة .
وإلى جانب تعزيزه لصدارة الدوري الاسباني برصيد 75 نقطة ، انقض البارشا على لقب اقوى خط هجوم في الليغا بعدما ارتفعت المحصلة التهديفية لزبانية () وباقي الكاتالانيين إلى 84 هدفا .
واندحر رجال فران إسكريبا للمرة السادسة عشر في هذا الموسم ، وبات خيتافي معنيا بأمر النزول إلى القسم الموالي ، حيث يحتل الفريق بشكل مؤقتا الصف 16 برصيد 27 نقطة .
وبرسم الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني 16/2015 ، سيرحل نادي برشلونة إلى منطقة فالنسيا لمنازلة "الغواصات الصفر" فياريال في قمة كروية مثيرة على أرضية ملعب المادريغال يوم الأحد 20 مارس ، في حين يستضيف خيتافي بمعقله كوليسيوم ألفونسو بيريز ضيفه الباسكي نادي إيبار في المباراة المقدمة يوم الجمعة 18 مارس 2016 .



تعرف على هذا أيضا



هدافي برشلونة عبر التاريخ أمام خيتافي في الليغا


ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة أمام خيتافي في الدوري الاسباني

   

مباريات برشلونة ـ نتائج البارشا وخيتافي في الليغا



نتيجة مباراة برشلونة اليوم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق