راتب ميسي السنوي سيعادل ضعف ما سيتقاضاه رونالدو


سيستفيد ليونيل ميسي من زيادات موسمية في أجره السنوي بعد موافقته على تجديد عقده مع ناديه برشلونة في عام 2014 لمدة أربع سنوات إضافية .


وأضحى ميسي صاحب أعلى أجر سنوي في عالم كرة القدم بتقاضيه لما يقارب عن 23 مليون يورو خلال الموسم الواحد ، متجاوزا بالمناسبة غريمه البرتغالي ، مدلل ريال مدريد ، كريستيانو رونالدو ، الذي لا يتقاضى من جهته ، سوى 17 مليون يورو سنويا . 
وذكرت الصحيفة الجهوية "أرا" أن المداخيل المالية للبولغا سترتفع بشكل ملموس مع حلول الموسم القادم ، حيث سيعرف راتب ميسي زيادة أخرى مطلع هذا الصيف ، ليصل أجره السنوي إلى 39.4 مليون يورو ، وهو ما يمثل ضعف ما سيتقضاه رونالدو

من خزينة ريال مدريد .



ولن يقف الأمر عند هذا الحد  بالنسبة لإيرادات البرغوث الأرجنتيني ، ذلك أن تحقيق نتائج جيدة على المستوى الرياضي من طرف الفريق الكاتالاني ، ستمنح ميسي مداخيل مالية إضافية ، قد تصل إلى 20 مليون يورو مجموع ما تسلمه ليونيل من حوافز في السنة الماضية ، التي شهدت تتويج برشلونة بخماسية عظيمة (دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإسباني ، كأس ملك إسبانيا ، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية) .
وعلى صعيد منظومة الأجور والرواتب في برشلونة ، يحتل كل من نيمار ولويس سواريز الصف الثاني مناصفة برواتب سنوية محددة في 10 مليون يورو . 



تعرف على هذا أيضا

رواتب لاعبي برشلونة لموسم 2016/2015


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق